الأربعاء 29 مايو 2024

هو كبر وهي صغرت» هل تذكرون طفل أغنية بابا فين لـ ”#هيفاء_وهبي”.. لن تتخيل كيف اصبح شابًا شديد الوسامه بعد مرور 13 عامًا

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشال ميديا صورا حديثة نشرته يُظهر كيف أصبح طفل أغنية “بابا فين” التي قدمتها الفنانة هيفاء وهبي قبل سنوات عدة.

وعبر الجمهور عن تفاجئهم الكبير بعد أن ظهر الطفل وهو بعمر الشباب وقد أصبح مختلفًا كليا ؛ مشيرين من خلال التعليقات إلى أن الطفل كبر بشكل وسريع ؤاصبح شاب وسيم

ويظهر الشاب “طفل أغنية بابا فين” وهو يوضح ردًا على جميع التعليقات التي تأتيه عن سبب أنه أصبح كبيرا

 

 بدرجة أن الكليب تم تصويره في عام 2008، وعرض في عام 2012، وبذلك فإن هناك 13 عامًا قد مرت على تصوير الكليب وهو عدد من السنوات كافٍ لكي يتحول من طفل صغير لشاب.

وانهالت التعليقات على فيديو الشاب اللبناني، وجاءت في أغلبها حول التغيير الكبير الذي طرأ




 عليه، فيما كان هناك عدد من التعليقات عن كيف كبر الطفل في المقابل لم تتغير هيفاء وهبي بل أصبحت أصغر.

وجاء في التعليقات: ” مشكلة موفي حرفيا مشكلة انه هيفا ماعم تكبر”، وفي تعليق آخر: ” طبيعي يكبر صارلو الفيديو من الفين وثمانيه”.

فيما علق عدد كبير عن أن الفيديو كليب عرض في 2009 وليس 2012 كما قال الشاب الذي ظهر بالكليب، إلا أنه في النهاية هناك 13 عامًا منذ تصويره وفي حال كان عمره حينها 6 سنوات فهو الآن بعمر الـ 19.

يُشار إلى أن أغنية بابا فين – لما الشمس تروح، هي من ألبوم بيبي هيفا الشهير والذي ضم 8 أغنيات وهي بابا فين لما الشمس تروح، يا توتو، بقوسي، بو"س الوا"وا، نوتي، اكلك منين يا بطه، هيك الماما، وصورت اغنية بابا فين وبو@س الوا"وا على طريقة الفيديو كليب، وحققت حينها نجاحًا لافتًا.