الأربعاء 29 مايو 2024

محمد رمضان يكشف عن إصابة ظهره أثناء تصويره أحد الإعلانات.. صور

موقع أيام نيوز

كشف النجم محمد رمضان، عن إصابة ظهره خلال تصويره أحد الإعلانات، من خلال صور نشرها عبر حسابه عـLـي موقع إنستجرام، أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة.

محمد رمضان أثناء تلقيه العلاج

وكتب رمضان في تعليقه عبر حسابه عـLـي “إنستجرام”: “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتى كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، لكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقى وكله فى حبكم يهون”، ثم ختم كلامه بعبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح.. ودائمًا أبدًا رمضان يجمعنا”.

إصابة محمد رمضان

وبعدما كشف محمد رمضان عن إصابته، انهالت التعليقات من قبل متابعيه ممن حرصوا عـLـي الاطمئنان عليه.



126979-محمد-رمضان-على-انستجرام

محمد رمضان هو ممثل ومغني مصري ولد في 23 مايو 1988 في الإسكندرية بمصر. اشتهر محمد رمضان بأدواره في الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية، كما أنه يعتبر من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي.

 

بدأ رمضان مسيرته الفنية عام 2006، عندما قدم دورًا صغيرًا في فيـLــoــ “الأصليين”. ومن ثم شارك في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية مثل “نسر الصعيد” و”زلزال” و”البرنس” و”الممر”، حيث حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير.

وبالإضافة إلى مسيرته الفنية، فقد أثار رمضان الكثير من الجدل بسبب بعض تصريحاته وأفعاله المثيرة للجدل، وهذا جعله واحدًا من الشخصيات الأكثر تداولًا في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

بالإضافة إلى مسيرته الفنية، فإن محمد رمضان يعتبر أيضًا رائد أعمال ناجح في مجال الأعمال والاستثمار، حيث يمتلك عدة مشاريع تجارية وعقارية في مصر ودول أخرى.

وقد أثارت بعض هذه المشاريع الجدل، مثل إطلاقه لعطر باسمه، وإطلاقه لمشروع سكني باسم “مسكني” والذي يهدف إلى توفير سكن بأسعار معقولة للشباب المصري.

وفي عام 2021، أعلن محمد رمضان عن إطلاق مشروعه الأول في مجال الإنتاج السينمائي والذي يحمل اسم “محمد رمضان للإنتاج الفني”، ويهدف إلى تنمية صناعة السينما المصرية وتشجيع المواهب الشابة في هذا المجال.

ويعتبر محمد رمضان أيضًا من النجوم الذين يهتمون بالعمل الخيري، حيث شارك في العديد من الحملات الإنسانية والخيرية في مصر ودول أخرى، وله دور في دعم الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري والعربي.

يعتبر محمد رمضان أيضًا من الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يتابعه ملايين المعجبين عـLـي مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر من الشخصيات الأكثر تأثيرًا في العالم العربي.

ويتميز محمد رمضان بأدائه المتميز في الأعمال الفنية التي يشارك فيها، حيث يتميز بالحضور القوي والشخصية الجذابة، كما أنه يعتبر من الفنانين الذين يحرصون عـLـي تقديم أعمال فنية تحمل رسائل اجتماعية وتركز عـLـي قضايا المجتمع، وهذا ما جعله يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها محمد رمضان:

– فيـLــoــ “الأصليين” عام 2017.
– oـسـLــسل “نسر الصعيد” عام 2018.
– oـسـLــسل “زلزال” عام 2019.
– فيـLــoــ “الممر” عام 2020.
– oـسـLــسل “البرنس” عام 2020.

وقد نالت أعماله الفنية إعجاب الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا عـLـي المستوى الوطني والعربي.