مصطفى شعبان ينهي تعب السنين بحفل زفاف "أسطوري" والجمهور مصډوم.. شاهدوا كيف ظهر ممسكاً بيد عروسته الفنانة الشهيرة!!

موقع أيام نيوز

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج الفنان مصطفى شعبان في عمر ال 52 عاما بعد تداول صورته وهو ممسك بيد عروسته النجمة الشهيرة.
وتداولت صفحات فنية صورة لمصطفى شعبان والفنانة صافيناز ظهرا فيها بالزي الرسمي لحفل الزفاف لتبدأ التكهنات بزواجهما.
نشرت صافيناز عددا من الصور لها برفقة شعبان وهي مرتدية فستان زفاف وتاج بينما كان يرتدي الثاني بدلة الفرح وردت على تعليقات المتابعين التي باركت لهما الزيجة.
وكشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى شعبان أن هذه الصور المنتشرة عبر السوشيال ميديا تعود الى مشاهد حفل زفاف جمع بين مصطفى وصافينار بمسلسل أبو البنات الذي عرض على الشاشة منذ 5 سنوات وتم تصوير هذه المشاهد في مدينة شرم الشيخ وجسدت صافيناز ضمن أحداثه دور راقصة ويتعرف عليها شعبان ثم يتزوجها.
وقبلها بسنوات نفى الفنان مصطفى شعبان شائعة زواجه من المطربة اللبنانية قمر بعد انتشار الشائعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا في تصريح صحفي إنها شائعة عاړية تماما من الصحة مؤكدا أنه لا يعرف قمر معرفة شخصية.
وقال شعبان إنه إذا أقدم على مثل تلك الخطوة لن يخفيها وسيقوم بإعلانها عبر الوسائل الإعلامية لأنه لا يحب الاسرار خاصة أن الزواج أمر شرعي ولا يمكن أن يلومه أحد عليه.
على الرغم من زواجه بأربع في مسلسل الزوجة الرابعة الذي قام ببطولته الا ان الفنان مصطفى شعبان البالغ من العمر 52 عاما غير متزوج.
وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل دايما عامر الذي عرض ضمن موسم مسلسلات 2022 الماضي وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.