شام الذهبي تخرج عن صمتها بعد ان شاهدت لاول مره فيديو والدتها الفنانة أصالة لن تصدق رد فعلها من هذه الڤضيحة!

موقع أيام نيوز

شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة برسالة دعم لوالدتها الفنانة بعد ان انتشرت أزمة فيديو الشهير على مسرح سعودي ايدول ونشرت ابنتها شام على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوههت إنستغرام صورة لها مع والدتها وعلقت عليها قائلة أنت أجمل وأنقى وأبرأ وأطهر إنسانة شفتها بحياتي مش لأنك أمي.. لأنك فعلا هيك.. ومشان هيك انتي تستحقين أني أسخر عمري عشانك.. مو بس أنا.. أنا وأخواتي.
وأضافت شام كل يوم بدعي الله أني لآخر لحظة بعمري ضلني تحت رجليكي يا قلبي كله! قديش تعبتي وقديش انظلمتي وشقيتى واڼصدمتي وانخدعتي.. وقديش حافظتي على قلبك يظل طاهر وأنظف وخفيف وعلمتيني أنا وأخواتي أنعيش للعطاء وبالحب والتفاؤل والقوة والإحساس بالكل.. ما في كلام يعبر عنك وتابعت أنتي الأصالة كلها! بعشقك مامي بنتي روحي.. أنتى دنيتي كلها كلها! الله يحفظك ويخليكي إلى والدنيا إلى محتاجة كثير محبتك وصدقك.
وهذا كان رد فعل شام لوالدتها الفنانة اصالة حول ازمتها الاخيرة التي  أثارت جدلا كبيرا مؤخرا وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تدخن السېجارة الإلكترونية في كواليس برنامج المسابقات سعودي ايدول الذي يعرض على شاشة قناة MBC الفيديو تم تداوله على نطاق واسع وتعرضت أصالة بس لهجوم شديد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصرفها وتعجبوا كيف لفنانة كبيرة ومؤثرة مثلها أن تظهر وهي تدخن على الملأ أمام الجمهور.