ظهور مفاجئ لسارة سلامة يثير ضجة.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة سارة سلامة، متابعيها بصورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت سارة سلامة، وهي تجلس بملابس  ولا تكشف عن ملابسها ولكنها أبرزت مكياجها وتسريحة شعرها. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت سارة سلامة، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت سارة سلامة، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

وإليكم صور سارة سلامة

استقبل الفنان أحمد سلامة، الساعات الماضية، عزاء والدته المقام في مسجد الرحمن الرحيم، حيث حرص العديد من الفنانين على تقديم واجب العزاء.



من جانبها، غابت الفنانة سارة سلامة، ابنة الفنان أحمد سلامة، عن عزاء جدتها المقام في مسجد الرحمن الرحيم، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور من موقفها.

تصرف صاډم من سارة سلامة في عزاء جدتها

وحضر العزاء كل من الفنان أشرف زكي، والفنان منير مكرم، حيث حرصوا على تقديم واجب العزاء في الراحلة.

ومؤخرا شاركت  الفنانة سارة سلامة، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت سارة سلامة، مع تغير كبير في ملامحها، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور.

وفي وقت سابق، خضعت الفنانة سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية.

وظهرت “سارة” بالجلسة بإطلالة صيفية جذابة على الشاطئ مستمتعة بنسيم البحر مر نالت إعجاب متابعيها.

وتتميز سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي ټخطف بها الأنظار بإطلالتها ، وتعتمد على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالاتها التى تظهر بها.