الخميس 18 أبريل 2024

لم يتحمل ماشاهده بعينه".. حورية فرغلي تكشف لأول مرة سبب ضړب الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لها؟!

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية حورية فرغلي محركات البحث الشهير قوقل خلال الايام السابقة، بعد تصريحاتها المٹيرة للجدل والتي كشفت من خلالها بعض اسرارها الفنية والشخصية.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة، كشفت الفنانة حورية فرغلي أسباب الخلاف السابق بينها وبين الفنان مصطفى شعبان، بجانب مواجهة شيخ العرافين على الهواء، بواقعة قال فيها إنها اشترت سيارة لمخرج وهو ما أغضب زوجته.

وقالت الفنانة حورية فرغلي، إنّها تصالحت مع الفنان مصطفى شعبان، قائلة: كنا بنعمل مسلسل أمراض نسا مع بعض وكنا متفقين ولما سافرت ورجعت غيروا الاسم لدكتور أمراض نساء، ومعنى كده إن الدكتور يُنسب له العمل.

وأضافت حورية فرغلي: ڠضبت لأنني التقيت به من قبل في الحج واتفقنا على أن يكون الاسم هو أمراض نسا، وبعد ذلك وقعت وسافرت وجيت لقيت المسلسل اتغير اسمه بعد ما عجبني شخصيتي في المسلسل.

واستكملت: مكنش ينفع كده، اسم مصطفى شعبان بيبيع وأنا ببيع وعملت بوسترات على حسابي للمسلسل، لأن المفروض صورتي كانت تبقى معاه على الأفيش لكن لما رجعت من بره مصر لقيت الأفيشات كلها في مصر عليها صورته، فعملت لنفسي أفيش.



وأوضحت: أثناء تصوير مسلسل ساحرة الجنوب كان فيه حد من الكاست بيحتفل بعيد ميلاده، كنت فرحانة إني بشتغل معاه وبحترمه كمخرج اشتريت له عربية لانجلر لأن سيارته كانت بايظة خالص ومراته مرضيتش إنها تاخد العربية وهو مرضاش ياخدها.

وحول حديثها عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ردت حورية: مش هتكلم عن حد مټوفي، لا اتخطبنا ولا اتجوزنا، مش عايزة أتكلم عن هيثم سيبوه مرتاح في قپره، أنا أعرفه منذ عام 2011، أما خطيبته فهي ظهرت جديد.

وفيما يخص سبب الخصام بينها وبين الراحل هيثم أحمد زكي، أوضحت: سبب خصامنا مع بعض هو مد إيده عليّ في لوكيشن مسلسل دوران شبرا والناس شاهدة، وكل ده عشان كنت بقول لأستاذ هاني عادل البقاء لله بسبب ۏفاة والدتك وبسأله عن سبب الۏفاة وحكى لي، وأثناء ذلك شاهدنا هيثم وافتكر إني بتدلع.