الخميس 13 يونيو 2024

إعلامي يضرب محمد رمضان "بالمايك" في رأسه بعدما تجرأ على إهانة عادل إمام نور الشريف

موقع أيام نيوز

فوجئ الجميع من الفنان محمد رمضان بتقديم اعتذار لجمهوره، من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام بعد طرح أحدث أغانيه.

وبسبب أغنيته الجديدة "عيد ميلادي"، والتي تم طرحها مساء أمس (الاثنين)، حيث أكد أنه طلب من شركة الإنتاج تأجيل إصدار الأغنية، بسبب الوضع الراهن في غزة، ولكن الشركة رفضت طلبه، ولذلك طلب رمضان من متابعيه عدم سماعها.

وكتب رمضان في منشوره: "أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزّلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا".



من ناحية أخرى فقد حقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحاً جماهيرياً خلال موسم رمضان الفائت، وتساءل عدد من المتابعين عن عدد مشاهدات العمل، وهو ما أجابت عنه الشركة المنتجة للعمل "ميديا هوب سعدي جوهر".

 وكشفت أن عدد مشاهدات مسلسل "جعفر العمدة" وصل لأكثر من 296.7 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان الماضي، وتفوق بذلك على غيره من الأعمال الفنية المعروضة.

وقبيل عرض المسلسل كشف الفنان محمد رمضان، عن منافسه الوحيد في حياته وعلى الساحة الفنية.

 وأكد "نمبر وان" خلال لقائه ببرنامج "MBC trending"، أنه لا منافس له سوى نفسه قائلاً "مفيش حد في الكون ليس له منافس، ولكن المنافس الأشرس والأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه".

واستهان محمد رمضان بمسلسل الحج متولي للراحل نور الشريف حين سأله المراسل بأن هناك تشابهاً بين المسلسلين، فقال رمضان: مسلسل العمدة ننافس بيه نفسناوبننافس بيه الاسطورة والبرنس أنجح مسلسلين في مصر خلال عشرين عام.

 ورد عليه المراسل وقد ضربه بالمايك على وجهه بشكل خفيف: بتصريحك ده بتقول انك أفضل من عادل إمام، فرد عليه رمضان: يعني إنت بتخبطني بالمايك في وشي وبتول كمان عادل إمام من غير أستاذ.وأشار رمضان إلى حرصه الدائم على منافسة نفسه بأعماله الناجحة مثل مسلسل "ابن حلال" و"الأسطورة" و"نسر الصعيد" و"البرنس"، قائلاً: "وهذه المنافسة بتوترني لأنني أسعى دائما لتقديم الأفضل لجمهوري".

ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، مي كساب، زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون.

 وقبل أياكم حقق مقطع فيديو الفنان محمد رمضان المتشنج والذي علق فيه على الأحداث الجارية حالياً تداولاً كبيراً وإعجاب كثير من الجمهور.