السبت 15 يونيو 2024

"مع بعض بعد سنين" الفنانة دنيا بطمة تعود لحبيبها السابق قبل محمد الترك وتظهر معه بكل جراءة والترك برد فعل مختلف هذه المرة؟!

موقع أيام نيوز

المطربة المغربية دنيا بطمة المٹيرة للجدل تسلط الاضواء عليها من جديد بعد ظهورها  حيث شاركت الفنانة عدد من يومياتها عبر خاصية الاستوري في حسابة الانستجرام الذي تملك فيه قرابة ال10 ملايين متابع وتترقب الجماهير ظهورها خاصة بعد طلاقها من محمد الترك. اعادت نشر الفنانة المغربية الشهيرة دنيا بطمة فيديو نشرة الفنان المغربي نصيف نبيل ويحتوي على لقطات مختلفة من اكثر من حفلة واكثر من لقاء بينه وبين الفنان واعتاد الثنائي على الظهور معاً فياكثر من مناسفة وعلق على الفيديو باللغة الانجليزية "مع بعض بعد مرور سنين". 

تسائل الجمهور عن سبب تعليق الفنان نصيف عن الفيديو بهذه الطريقة هل يقصد العودة للغناء سوياً كثنائي ام تجمع النجمين علاقة خارج اطار الوسط الفني حيث ان الفناتة ظهرت باكثر من حالة شاركت مشاعرها الرومنسية واثارت الجظل حول ارتباطها من جديد. 



ومن جهة اخرى لفتت غزل، إبنة النجمة دنيا بطمة الأنظار بملامحها الجميلة والشبه الكبير بينها وبين شقيقتها النجمة حلا الترك، وشاركت النجمة المغربية متابعيها على تطبيق انستغرام بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنتها غزل التي خطفت القلوب بملامحها الت تغيّرت بعدما كبّرت وباتت نسخة من شقيقتها ووالدها المنتج محمد الترك.