الأربعاء 12 يونيو 2024

حفل زفاف الفنانة سميرة سعيد بعمر الـ 65 عام على فنان مصري يهز الوسط الفني ويتصدر الترند!! لن تتخيل من هو العريس!!

موقع أيام نيوز

تصدرت أخبار زواج النجمة المغربية سميرة سعيد من الفنان المصري عمرو مصطفى عناوين   ومواقع التواصل الاجتماعي. أثار هذا الخبر صدمة المتابعين الذين أعربوا عن عدم ملاءمة الزواج بينهما من حيث العمر. في المقابل، هنأ البعض الآخر الثنائي وتمنوا لهم زواجًا سعيدًا. على الرغم من الضجة التي أحدثها هذا الخبر بين الجمهور، خرج عمرو مصطفى عن صمته ونفى هذا الزواج خلال حضوره في برنامج "أجمد 7". أكد مصطفى أن الزواج مجرد شائعة وأن سميرة سعيد هي حبيبته ولكنها تعتبر أخته وصديقته، وأشار إلى أنه يتعرض للمحاربة والشائعات من قبل بعض الأشخاص الذين يكرهون النجاح والعمل. بالنسبة للنجمين عمرو مصطفى ورامي صبري، أعلنا تصالحهما بعد الخلاف الذي حدث بينهما بسبب لحن أغنية "يمكن خير"، حيث قام مصطفى بحذف الأغنية واتهم صبري بسړقة لحنها. وأكد مصطفى أن رامي صديق له على المستوى الشخصي وأنه لو أخطأ بحقه سيعتذر له، ولكنه تعرض للاذى والاټهامات الغير مستحقة من قبل الجمهور.

أكد الملحن المصري، بأن الموضوع قد تصاعد بسبب ما تم نشره في برنامج "نجوم إف إم"، وأبدى انزعاجه عندما تم حجب الأغنية على موقع "يوتيوب". وكان من المتوقع أن يشعر بالسعادة والفخر عندما يحقق الأغنية نجاحًا، مثل أي فنان مصري، وكان مستعدًا لدعم رامي صبري في حال واجه أي أزمة.




وأشار مصطفى إلى أنه لن يقوم برفع قضية قانونية، وسيقوم بإعادة نشر الأغنية على قناته الخاصة، لأنه يحب رامي صبري، ولكنه لن يسمح لأحد أن ېهدد مكانته في عالم الموسيقى.

سميرة سعيد تشعل "انستغرام" بصورتها.. هل تتزوج للمرة الثالثة؟! | Laha  Magazine