السبت 15 يونيو 2024

زلة لسان اوقعتها بنيران الانتقادات الفنانة الهام شاهين تفضح نفسها

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل في تصريحات سابقة لها خلال تواجدها في أحد مهرجانات الإسكندرية السينمائي وذلك بسبب مشادة بينها وبين المخرج محمد الشال. حيث طلب النجم الراحل عزت العلايلي خلال إحدى الندوات الوقوف دقيقة حداد على روح الفنانين المتوفين. وبعد انتهاء الدقيقة بكي الناقد سمير الجمل الذي كان يدير الندوة متذكرا نجله الذي رحل منذ فترة قليلة ليقوم العلايلي بمواساته وبعد ذلك قامت إلهام شاهين بمواساة الجمل قائلة البقاء لله يا أستاذ سمير.

الموقف الأخير يوضح إلى مدى أصبحت إلهام شاهين قوية وقادرة على التعامل وهو عكس ما كشفته في حوار سابق لها عن عدم قدرتها على التصرف في المواقف الصعبة وكان هذا دافعها إلى إحدى زيجاتها.
قالت إلهام شاهين في لقاء سابق لها ببرنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة أنها تعرضت وهي صغيرة لموقف صعب دفعها للزواج طمعا في رجولته وحمايته وكان هذا الزوج هو المنتج عادل حسني.


كشفت إلهام شاهين عن سبب زواجها من عادل حسني حيث أكدت أنها قررت الزواج منه بسبب مشاكلها مع عدد من الشخصيات المؤثرة في السوق الفني. وأوضحت أنها تزوجته رغم أنها كانت أصغر منه ب عاما بسبب طمعها في رجولته وحمايته. وأشارت إلى أنها كانت مھددة بالسجن  وكانت تحتاج إلى حماية من تلك المشاكل التي كانت تواجهها.
وتابعت إلهام شاهين قائلة كانت عندي قضية مع جلال الشرقاوي وكان هو ېهدد بسجني وأنا عيلة. وكنت في وقت ممكن أضيع بسبب مشكلتي مع جلال الشرقاوي وممدوح الليثي ونور الدمرداش الذين كانوا يتحكمون في السوق ويقررون من يعمل ومن لا يعمل. وبعد زواجي من عادل حسني لم يتمكنوا من فرض أي سيطرة علي.
وأضافت إلهام شاهين أنها كانت في حاجة للحماية والإنقاذ ولذلك قررت الزواج من عادل حسني. وأشارت إلى أنها كانت تعتقد أنها ستجد الأمان والحماية في زواجها منه ولكنها اكتشفت لاحقا أنها كانت مخطئة في تقديره. وأكدت أن سبب طلاقها منه كان بسبب تركه لمجال السياحة ودخوله عالم الإنتاج السينمائي حيث أصبحت
مشاكل العمل تنتقل إلى المنزل وتؤثر على حياتهما الزوجية.