الخميس 13 يونيو 2024

" شغلي في الإعلام مبيقضيش لبسي ".. لجين عمران تكشف مصدر ثروتها الكبيرة وتفاجئ الجميع!!

موقع أيام نيوز

كشفت الاعلامية لجين عمران عن مصدر ثروتها الكبيرة، مؤكدة انه لابد أن يكون هناك دخل جانبي وإضافي لكل شخص.

ومن خلال تصريحات تليفزيونية، قالت لجين عمران: إن العمل بالإعلام غير مضمون والظروف تؤكد لها صحة هذا التصريح، ولابد أن يكون هناك دخل جانبي وإضافي، مشددة على أن هذا الدرس أخذته من الفنانة صباح ومسلسل قصة حياتها، ولا تحب أن تصل لمثل هذه النهاية.

وأضافت لجين: أنها تبحث عن مصادر تكون مضمونة وتضمن حياة كريمة في حياتها، مشددة على أن قانون الإعلام يتغير مع الوقت وكان في السابق التليفزيون، واليوم أصبح إعلاما حديثا وسحب البساط من التليفزيون الرقمي.



وتابعت: السوشيال ميديا أصبحت بابا للشهرة، موضحة أن المعايير الخاصة بالإعلام والسوشيال ميديا هو مصدر مكمل للإعلام كدخل لأي إعلامي أو فنان، موضحة أنها أصبحت أقرب للجميع من خلال السوشيال ميديا، والجميع أصبح في حياتها بالطريقة التي تريدها.

واستكملت: بعمل حساب لبكرة وبشعر بالأمان.. مصدر الأمان الأهم هو أهلي وأنا في أمان بسببهم، وعن تعرضها للخطڤ في المغرب كان هزار، مشددة على أنه كان تعبيرا مجازيا خلال مرورها بأحد المواقف في المغرب، منوهة بأنه كان من باب المزاح وتم أخذه كعنوان للفت الأنظار.

وعن ډخلها من العمل الإعلامي، أوضحت لجين: لا يحقق ليا حياة كريمة مبيقضيش لبسي، موضحة أنها لذلك تعتمد على مصادر للدخل بخلاف العمل في الإعلام.

وأشارت عمران إلى أنها تنصح الكل بشكل عام وبشكل خاص السيدات للعمل في المجال العقاري والاستثمار بالعقارات، موضحة أنها نصحت واحدة من صديقتها أن تستثمر في العقارات لكي تعيش حياة أكثر أمنًا.

وأوضحت، أن الاستثمار في العقار يعطيها شعورا بالاستقرار والأمان، وتنصح الجميع بالدخول والاستثمار في هذا المجال، مشددة على أن الإعلام لا يحقق الإمان لها في حياتها المالية، ولذلك تبحث عن عدد من المجالات لكي تستثمر بها ومن بين هذه المجالات هو المجال العقاري، قانون الإعلام بيتغير والوسيلة بتتغير عشان كده بتحاول تتطور من نفسها مع السوشيال ميديا.