الأربعاء 29 مايو 2024

نور الشريف

موقع أيام نيوز

في موقف قديم بين الفنان نور الشريف وكلاً من الفنانة نادية الجندي زوجها السابق المخرج محمد مختار، تطورت الخلافـات بينهما وأدت إلى حدوث قطيعة بينهما. ومنذ ذلك الحين، رفــض نور الشريف مشاركتها في أي عمـــل فني بعدها.

سبب الخلاف

كان السبب وراء هذه القطيعة فيلم “الباطنية”. صرح نور الشريف علانية بأنه يكــره نادية الجندي. وقد صرح مؤلف الفيلم مصطفى محرم بأنه اختار نور الشريف لأداء دور برعي في الفيلم، وكان نور الشريف سعيدًا بالمشاركة فيه وبدأ بالاستعداد للشخصية وشراء ملابسها الخاصة

تــــدخل نادية الجندي

ومع ذلك، تدخلت نادية الجندي وقالت لمصطفى محرم أنها ترى أن الفنان محمود ياسين أفضل للدور، لأن وجه نور الشريف طفولي ولن يليق عـلــيه شخصية “برعي”. وبالفعل، قررت نادية الجندي وزوجها  محمد مختار استبعاد نور الشريف من الفيلم واختيار محمود ياسين بدلاً منه.



القطيعة العمرية

بعد هذا الحاډث، حدثت قطيعة بين نور الشريف ونادية الجندي، وقرر نور ألا يعمل مرة اخري معها أو مع زوجها محمد مختار. رفــض نور الشريف كل الأدوار التي عرضت عـلــيه بعد ذلك، واستمر في رفــض العمل معهما.

نادية تبرر تصرفاتها في برنـLمج  

في ظهور لها في برنـامج  ، قامت نادية بتبرير تصرفاتها السابقة قائلة إنها كانت تعمل لصالح العمل. وأوضحت أن نور وجهها يبدو طفوليًا ولا يناسب الأدوار الرجولية، ولذلك لم يكن يناسب الدور الذي كانت تلعبه.

نجاح نور الشريف

بعد نادية، قدم الفنان الراحـــل نور الشريف ، وقدم فيه شخصية تـاجر  . وقد نجح الدور بشكل كبير، حيث قدم أداءً مميزًا ومقنعًا. وبعد ذلك، شارك في العديد من أدوار الشړ التي أبدع فيها، وحقق نجاحًا كبيرًا.