الأربعاء 29 مايو 2024

كلام يضع الفنانة هيفاء وهبي في ورطة وينشر ضجة ما فعلته الفنانة بوالدها ابكى الجميع "انعدمت الانسانية"

موقع أيام نيوز

في الساعات القليلة الماضية هاجم الجمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد انتشار مقطع صوتي لوالدها يكشف عن توقفها عن مساعدته، ما دفع المتابيعن إلى مهاجمتها حيث قال أحدهم: منك لله". وانتشر خلال الساعات الماضية، تسجيل صوتي نشرته نضال الاحمدية، يُقال إنه مسرب لوالد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما أثار كثيراً من الجدل وضعها في موقف محرج بعد اتهامه إياها بأنها توقفت عن مساعدته.

وقال والد هيفاءإنه يعاني من أزمة صحية تلقى على إثرها مساعدة من أحد الأشخاص بعدما تخلت عنه هيفاء ووالدتها، وفقاً لما جاء في التسجيل. حظي المقطع بانتشار واسع بين الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا، وهو ما دفع عائلة هيفاء وهبى للخروج عن صمتها، حيث أصدرت بياناً أوضحت من خلاله حقيقة الأمر.

 وجاء في البيان: بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية للسيد محمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفا وهبي المساعدة المالية ليتمكن من القيام بعملية في القلب يهم عائلة السيد محمد وهبي توضيح الأمر.

وأوضح: منذ بضعة سنوات تقصد المدعو علي كنعان التقرب من والدنا ومحاولة إقناعه بالظهور في مقابلات وبرامج تليفزيونية للحديث عن حياة هيفاء الشخصية وعدم تواصلها معه والإساءة لها ولوالدتها ووالدنا كان في كل مرة يرفض إلى أن استغل كنعان فرصة مرضه بعد أن علم منذ بضعة أيام أنه بحاجة لزرع بطارية في القلب وهي مكلفة.