الأربعاء 29 مايو 2024

«فاطمة» إبنة أحلام ټخطف الأنظار بجمالها بعدما أصبحت شابة

موقع أيام نيوز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وهي برفقة ابنتها فاطمة، والتي فاجئت الجميع بجمالها على تطبيق (سناب شات).

إبنة أحلام ټخطف الأنظار بجمالها بعدما أصبحت شابة
وخطفت فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا صورًا لأحلام رفقة زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، ولقطة أخرى رفقة ابنتهما فاطمة.

وأصبحت فاطمة ابنة أحلام شابة بملامح جميلة ومميزة، فيما شبهها المتابعون بوالدتها في الملامح، حيث بدت فاطمة بمكياج هادئ ومتناسق مع ملامح وجهها، وأشاد الجمهور بمدى جمالها وخفة ظلها.

ابنة أحلام ټخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت فاطمة الهاجري، ابنة الفنانة الإماراتية الملقة بـ الملكة أحلام، الأنظار في أحدث ظهور لها مع والدها، بعد انتشار صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة الإماراتية، أحلام، عبر حسابها في “سناب شات”، صورة لابنتها البكر، فاطمة الهاجري، جرى تداولها لاحقًا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أحلام وابنتها في الصورة المتداولة وهما ترتديان “الكمامة” التي باتت السلاح الأقوى، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا الذي غزا العالم، وعلقت عليها بالقول: “فطومتي بنتي ما شاء الله”.

ورغم أن “الكمامة” تغطي وجه فاطمة الهاجري، إلا أن الجمهور تفاعل مع الصورة بشكل كبير، ونالت إعجاب الآلاف من متابعي الصفحات الفنية، وتغزلوا بجمالها، وأكد البعض، أن الابنة تفوقت على جمال والدتها.



وأعاد مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي تداول صورة أبناء النجمة الإماراتية أحلام، كذلك، انقسمت التعليقات بين من لاحظ شبهًا كبيرًا بوالدتها، ومن أرجع الشبه إلى والدها.

وكانت النجمة الإماراتية تحرص على إبقاء صورة ابنتيها (فاطمة ولولوة) بعيدتين عن السوشال ميديا والإعلام، لكنها قامت قبل فترة بإنشاء صفحة لابنتها لولوة في انستغرام ودعمتها.

فاطة هي الابنة الكبرى للنجمة أحلام الشامسي، من زوجها رجل الأعمال والملياردير القطري الشهير، مبارك الهاجري.

وتزوجت أحلام من الهاجري، بعد قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​. وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصًا أنه كان متزوجًا من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عامًا، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجًا في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبنًا يبلغ من العمر 18 عامًا وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، وقيل لاحقًا إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفىء رغم مرور 13 عامًا على الزواج.