الخميس 23 مايو 2024

هوية زوج أم كلثوم التي تزوجته في السر سيصدمكم.. المفاجأة أن لديها ابنه منه!

موقع أيام نيوز

اثارت صفحات فنية الجدل مجدداً بعدما كشفت هوية زوج الفنانة الراحلة أم كلثوم والتي تزوجته في السر دون علم أحد.

واعادت صفحات فنية ، حيث نشرت حواراً لها مع الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن، وأكد فيه أن كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت من أحد القضاة سراً، وأنجبت منه 3 أبناء، منهم ابنة مصاپة بمرض عقلي.    

فضائية النهار تواصلت مع الصحفي شادي أسعد، معد الحوار وناشره على صفحات جريدة ”، الذي أكد صحة ما ورد في حواره، وتحدى من يكذبه بالتسجيل الصوتي الذي يمتلكه.    تواصلت القناة أيضاً مع السيدة بثينة محمد، حفيدة كوكب الشرق، والتي نفت ما تردد عن زواج أم كلثوم وإنجابها 3 أولاد فيما نفت الفنانة سميرة عبد العزيز كل ما كتب على لسان زوجها الراحل، وأكدت أنها ستقاضي الصحفي والصحيفة، وستطلب خبير أصوات للتأكد من صحة التسجيل.

الصحفي رد على ذلك بقوله إنه يقدر الفن والفنانين لذا قام بتأجيل الحوار، وذلك تلبية لرغبة الراحل محفوظ عبدالرحمن في نشر التسجيل بعد ۏفاته. 

وكانت صحيفة  قد نشرت على لسان الكاتب محفوظ عبدالرحمن أن سيدة الغناء العربي أم كلثوم تزوجت من قاضٍ يدعى “وجدان” وأنجبت منه 3 أبناء، إحداهم تدعى “سعدية” ومصاپة بمرض عقلي.   

وذكرت الصحيفة أن الحوار مسجل بصوت الكاتب الراحل قال فيه إن الدافع الأول لتقديمه مسلسل” أم كلثوم” هو حبه وإعجابه الشديد بكوكب الشرق منذ صباه.