الخميس 23 مايو 2024

ليلة طلاق منة فضالي وخروجها من منزل زوجها..

موقع أيام نيوز

كشفت الممثلة منة فضالي عن أسرار من حياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية، وذلك أثناء استضافتها في برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة قناة mbc.

وذلك للحديث عن نجاح مسلسل جعفر العمدة والذي عرض خلال شهر رمضان هذا العام والذي حقق نسب مشاهدة عالية تجاوزت المليار مشاهدة على مختلف برامج التواصل الاجتماعي.

قالت الممثلة منة فضالي أثناء حديثها في صدى الملاعب أنها قامت بإجهاض طفلها في الشهر الثالث نتيجة خلافات مع زوجها الملحن محمد ضياء والذي تزوجته عام 2008 سراً وانفصلت عنه بعد 7 أشهر من الزواج وذلك حتى لا يكون هناك صلة بيني وبين والد الطفل، وهذه هي أول مرة أتحدث فيها عن هذا الأمر ولم أبوح به من قبل، مضيفة أنها تعرضت للظلم إعلامياً خلال مسيرتها في الفن.

منة فضالي: أجهضت نفسي في الشهر الثالث وتعرضت للظلم إعلامياً وطليقها يعلق على الواقعة

هذا ويذكر أن زوجها الملحن محمد ضياء كان قد نفى قبل ذلك قيامه بضربها أثناء فترة الزواج وذلك أثناء حواره في برنامج نص الكلام مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة النهار، كما أوضح أن زواجهما العرفي كان بحضور ولي وشهود وتم تسجيله في المحكمة وأخذ صحة توقيع، وبذلك يكون عقد الزواج كامل الأركان.

وعن سبب طلاقهما قال: "صورة شفتها معجبتنيش أنا متفق معاها إن في حدود في إنك تلبسي لبس مفتوح شوية، أنا مبحبش اللبس الغير محتشم".