الخميس 13 يونيو 2024

صورة نادرة لحسين فهمي مع أولاده لزوجته الأولى

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صورة نادرة للفنان المصري حسين فهمي تعود إلى فترة الثمانينات عبر مواقع السوشيال ميديا ظهر خلالها مع أبناءه محمود ونائلة من زوجته الأولى نادية محرم.
وتزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا عن الصورة متساءلين عن سبب غياب محمود ونائلة عن الإعلام والساحة الفنية لاسيما وأن الصحافة والإعلام تقوم بالتركيز ابنته منة الله حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين زوجته السابقة .
وعلى الفور سرعان ما انهالت التعليقات على الصورة إذ قالت أحد المتابعات محدش من اولاده تخد لون عيونو وابنه شبه مصطفى فهمي عمو جدااا في حين قالت أخرى ابنه صورة من عمه مصطفى فهمي.

وتساءل البعض الآخر معقول دول أولاد حسين فهمي وعلق متابع آخر بس هو عمره ما جاب سيرتهم مبيتكلمش غير علي منه بنته بس واللي ديما بتظهر وليها وجود منه بنته بردو تقريبا دول مش أولاده.
زيجات حسين فهمي
تزوج الفنان حسين فهمي سبعة مرات إذ تزوج من نادية محرم في الثمانينات وهي إحدى سيدات المجتمع الراقي التي تعرف عليها خلال دراسته الإخراج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية في مطلع الستينات بعد تخرجه من معهد السينما المصري ولكن هذا الزواج لم يدوم فقد انفصلا عن بعضهما بعد إنجاب ولد وبنت محمود ونائلة.


زواج حسين فهمي من ميرفت أمين
وبعد انفصاله عن زوجته الأولى تزوج فهمي من الفنانة ميرفت أمين وذلك عام 1974 وأنجب منها ابنتهما منة الله وكانت ميرفت أمين هي قصة الحب الأكبر في حياته واستمر زواجهما حوالي 14 عاما حتى انفصلا عام 1986.
بدأت قصة حبهم خلال مشاركتهما في فيلم نغم حياتي مع الراحل فريد الأطرش وكان وقتها حسين فهمي متزوجا وله طفلان
ورغم محاولة الثنائي التغاضي عن هذه المشاعر التي تولدت بينهما إلا أن الحب كان أكبر منهم وانتهى بالزواج عام 1974 وتزوجا أثناء تصوير فيلم مكالمة بعد منتصف الليل .
ولكن بعد زواجهما بعدة سنوات كثرت الخلافات بينهم فقد كان حسين فهمي يتهم زوجته ميرفت أمين بالانشغال عنه.
و حاولت ميرفت أن تقلل عدد أفلامها حتى تمنحه

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات