الخميس 13 يونيو 2024

إطلالة جميلة للفنانة منة عرفة في عيد ميلادها.. رد فعل غير متوقع من جمهورها

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة منة عرفة حالة من الجدل بعد الإطلالة التي ظهرت بها خلال احتفالها بعيد ميلادها ومشاركه جمهورها بعض الصور خلال الاحتفال وسط حضور مجموعة من الأصدقاء.

إطلالة جريئة للفنانة منة عرفة

نشرت الفنانة منة عرفة، صور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، احتفالا بعيد ميلادها وظهرت خلال الصور أمام تورتة عيد الميلاد، بإطلالة متميزة ومٹيرة، حيث ارتدت فستان سوارية باللون الأزرق واعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.

رد فعل الجمهور على صور منة عرفة

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور الفنانة منة عرفة، حيث حصدت الصور ما يزيد عن 36 ألف تفاعل منذ وقت نشرها، كما علق الكثير من متابعيها يهنئوها بعيد ميلادها ومتمنين لها السعادة والفرح في حياتها دائما.

 

فيلم أسو ملون

وشاركت الفنانة منة عرفة في فيلم “أسود ملون” الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي وقالت عن دورها: شخصية سالي بنت أنثى جدا في نفسها بتحب الحب والأكل، بتشتغل منظمة حفلات زفاف، أزمتها في الحياة كل يوم بتجوز الناس ومش عارفة تجوز نفسها في رحلتها للبحث عن فارس الأحلام، أنا بشبه سالي إني رومانسية وبحب الحب والأكل”.



وتابعت منة عرفة متحدثة عن الفيلم: “فيلم أسود ملون رومانسي كوميدي بيحكي عن قصص الحب وإزاي الأبطال الأساسيين عندهم عقدة من الحب وأخدوا صدمات عاطفية، وبيقدم الفنان بيومي فؤاد دور “دكتور الحب” اللي بيساعدهم بطريقة ما للتعامل مع العقد دي”.

يشارك في بطولة فيلم “أسود ملون” بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، ومحمد كيلاني، وعصام صاصا، وميس حمدان، وإبرام سمير، ومحمود حافظ، وصبا الرافعي، وطاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة كينوز فيلم.

 

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة كان مشاركتها في مسلسل “ليل أم البنات” والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكان من بطولة: سهير رمزي، وناصر سيف، وفريال يوسف، ومحمد عبد الجواد، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وياسر علي ماهر، وأيمن عزب، وسميرة صدقي، ومادلين طبر، وفاطمة الكاشف، تأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.