السبت 22 يونيو 2024

سألوا سمية الخشاب عن سبب طلاقها وخړاب بيتها؟ فكشفت أحمد سعد على حقيقته وما كان يقوم به كل ليلة ولم تعد تتحمل!!

موقع أيام نيوز

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أنها تحضر حالياً لانطلاق تصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية”، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تم تحديد نهاية شهر آب (أغسطس) الحالي موعداً لتصويره.

ويعد المسلسل الجديد للفنانة المصرية، أول ظهور لها بعد مسلسل “موسى” مع محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، ضياء عبد الخالق، حمدي الوزير، من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لمحمد سلامة

وأضافت في تصريحات صحفية أنها تقرأ حالياً أكثر من سيناريو سينمائي للاستقرار على العمل الذي ستعود به للجمهور، مشيرة إلى أنها لم تحدد حتى الآن نوعيته سواء كان اجتماعياً أم رومانسياً.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد أثارت مؤخراً ضجة من العيار الثقيل بعد رد على أحد متابعيها على حسابها الخاص بـ”تويتر” عندما سألها عن كيفية تجاوز أزمة طلاقها من الفنان أحمد سعد .

حيثٌ قال: الفنانة عملت موف أون أزاي، لترد سمية الخشاب : لا الموف أون كان سهل، وكل شوية اكتشف أن ربنا أنقذني، وله حكمة في كل حاجة”، وذلك على خلفية ردها على إحدى المتابعات تسألها عن كيفية عمل موف أون من شخص تحبه.

وكانت قد اتهمت سمية الخشاب أحمد سعد بأنه سبب في دخولها المستشفى وإجراء عملية لإزالة الطحال

 

وهو ما كشفت عنه الفنانة حيث قالت انه يعتدي عليها بالضړب بشكل غير طبيعي، وهذا الأمر اعتبرته اسلوب “وحش” في أحمد سعد حسب تعبيرها.

وما إن أكدت الفنانة سمية الخشاب رفضها للعڼف ضد المرأة ، مؤكدةً أنها تعرضت له في السابق حتى اشټعل الوسط بأخبار تتحدث عن تعرض الفنانة للضړب المپرح من طليقها أحمد سعد كلّ ليلة، ولم تعد تتحمل.

الجدير بالذكر أن سمية قررت المشاركة في فيلم سينمائي بعد غياب 7 سنوات تقريباً، حيث كان آخر أعمالها فيلم “الليلة الكبيرة” الذي أُنتج عام 2015.