الخميس 13 يونيو 2024

مفاجأة حول اعتزال عادل إمام

موقع أيام نيوز

أثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أنباء اعتزال الفنان الكبير عادل إمام، بعد رحلة عطاء فني امتدت لأكثر من 6 عقود.

اعتزال عادل إمام

وجاء خبر إعلان اعتزال عادل إمام، بعد لقاء المخرج رامي إمام، مع الإعلامية ريا أبي راشد، على هامش حفل Joy Awards 2024، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أمس السبت.

ورد رامي، على سؤال متعلق بالحالة الصحية لـ عادل إمام، مؤكداً أنه بحالة صحية جيدة، لكنه قرر التفرغ للحياة الأسرية وقضاء كل وقته مع الأحفاد.

ومن جانبه، نفى المنتج عصام إمام، في وسائل إعلام مصرية، ما يُشاع حول اعتزال شقيقه عادل إمام، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

اعتزال الفنان عادل إمام

وقال: «أنا متفاجئ مما قاله رامي، والزعيم لم يعتزل، وهو بصحة جيدة، ويقضي وقته فعلاً مع أحفاده وبيقرأ وزي الفل».

منح الزعيم عادل إمام جائزة استثنائية

وتم عرض مقتطفات من أعمال الزعيم عادل إمام المميزة على مدار مسيرته، وتابع تركي آل شيخ: «الزعيم هو شرف لكل الوطن العربي، نحن نفتخر به وبنجاحاته ورسالته وإبداعه»، وفي كلمة مسجلة للزعيم عادل إمام، قال: «نتمنى لكم جميعًا أيامًا مليئة بالسعادة.. أنا أحبكم كثيرً».



عادل إمام وشخصيات فنية درامية كوميدية أثرت في جميع الأجيال

تصوير آخرون

آخر أعمال عادل إمام

وكان آخر ظهور للزعيم عادل إمام، على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل «فلانتينو»، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك بجانب عادل إمام، كل من أبرزهم دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.