بعد قصة حب في السر.. خطوبة الفنانة دينا الشربيني تفاجئ عمرو دياب و الجمهور العربي.. لن تصدقوا من هو العريس !!

أرغب في متابعة القراءة

الصفحة التالية
موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة دينا الشربيني حديث  رواد السوشيال ميديا خلال الشاعات القليلة الماضية ، بعدما أعلنت مؤخراً أنها تعيش قصة حب جديدة مع شاب وقف بجوارها في مواقف حرجة مرت عليها، وذلك بعد انفصالها الهضبة عمرو دياب.

وأكدت دينا الشربيني  أن حبيبها الجديد يستحق كل الحب ولديه قلب طيب، ولا تفضّل البوح بتفاصيل خاصة عن علاقتها الشخصية، إذ تحدثت أكثر من مرة عن حبيبها في لقاءات تلفزيونية من دون الكشف عن هويته.

وأضافت الفنانة المصرية خلال تصريحات تلفزيونية أنها تشعر بسعادة كبيرة حالياً بسبب قصة الحب التي تعيشها، مؤكدة أنها حتماً ستُكلل بالنجاح. كما أكدت أن حبيبها الجديد هو الشخص المناسب الذي أرسله الله بوقت مناسب.



وعقب تلك التصريحات بأيام قلائل ، سرعان ما تزايدت التساؤلات حول هوية الرجل الذي تحبه الفنانة دينا الشربيني، ليفاجىء الجميع بظهور الإعلامي أنس بوخش برفقة دينا الشربيني في حفل افتتاح فيلمها، وهو الأمر الّذي أثار الشكوك حول ارتباطهما.


 

و سرعان ما انتشرت الأنباء  حول ارتباط الفنانة دينا الشربيني بمقدم البرامج الإماراتي أنس بوخش، وتحديدًا بعد الحلقة التي أجراها معها ببرنامجه الشهير abtalks، الذي يقدمه عبر قناته على منصة «يوتيوب»، ولم يؤكدا أي من الطرفين حقيقة ما تداول عنهما.



انفصال أنس بوخش عن أم أولاده

ومن الأمور الذي أكدت شكوك بعض المتابعين حول ارتباطهما هو انفصال الإعلامي أنس بوخش عن زوجته وأم أولاده خلال الفترة الماضية، إذ أكد خلال استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”:” تزوجت وكان عمري 24 سنة، وبعد 9 سنين انفصلت، وكنا أنجبنا طفلين ماجد وخالد، لكن بعد الأولاد المسألة تتعقد أكثر في قصة الطلاق”.



وأضاف: “في ناس يستمرون في زواجهم فقط علشان خاطر الأولاد، وهذا الشيء أنا ضده تماما، وضد إن نفكر بأن الأولاد أغبياء ما يلاحظوا إن الأهل تعيسين وأنهم مو سعدا مع بعض”.

 

أرغب في متابعة القراءة