السبت 15 يونيو 2024

التيكتوكر ضحى العريبي وحبيبها الجديد

موقع أيام نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر ضحى العريبي وحبيبها الجديد، كانيتا البرازيلي، مما أثار جدلًا واسعًا على هذه المواقع. الفيديوهات  أدت إلى ڠضب واستياء متابعيها.

أظهرت المقاطع  من غرفة فندق. اعتبر المتابعون هذه التصرفات استفزازية وغير محترمة لمشاعرهم، خاصة أن البث المباشر كان مفتوحًا للجميع، مما جعل الكثيرين ينتقدون عدم احترام الثنائي لمتابعيهم.

تعالت الأصوات المنتقدة لتصرفات ضحى العريبي، حيث عبر العديد من التونسيين عن استغرابهم من هذا السلوك غير المعتاد. لاحظ المتابعون تغيرًا كبيرًا في طريقة تصرفاتها وملابسها منذ طلاقها، مما أثار تساؤلات حول الأسباب التي دفعتها لهذا التغيير المفاجئ. البعض رأى أن ضحى تحاول إثارة الجدل والاهتمام بتصرفاتها، بينما اعتبر آخرون أنها ربما تمر بمرحلة صعبة في حياتها الشخصية تؤثر على سلوكها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ضحى العريبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سبق لها أن كانت محط أنظار المتابعين بسبب تصرفات مٹيرة للجدل. ومع ذلك، يبدو أن تصرفاتها الأخيرة قد تخطت حدود المقبول لدى الكثيرين، مما جعلها تواجه موجة من الانتقادات الحادة.