السبت 15 يونيو 2024

“جوزي الجديد أهو”.. ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة كوميدية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من الإعلان الجديد الذي تقدمه لإحدى شركات الاتصال.

و ظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة وهي ترتدي فستان زفاف  و تعانق نفسها بصورة اخري مرتدية بدلة زفاف و علقت قائلة : “جوزي الجديد أهو”.

“جوزي الجديد أهو”.. ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بهذه الصورة

وهنأ الفنان أحمد العوضي طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بإعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لشركة فودافون.

وكتب العوضي تعليقًا لـ ياسمين عبد العزيز، جاء فيه: مبروك يا سمسم، لترد عليه الفنانة: الله يبارك فيك يا عوضيكو.

وفي وقت سابق، تصدرت ياسمين عبد العزيز التريند خلال الفترة الماضية بعد ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، حيث حققت حلقتها في البرنامج أكثر من 270 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما أعلنت الإعلامية إسعاد يونس عبر انستجرام



وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، حيث أكدت أنه رغم الانفصال إلا أن الحب ما زال بينهما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير له، هذا بالإضافة إلى تأكيدها على أن الانفصال جاء لظروف قدرية ليس لهما يدا فيها، ولكن الطلاق لم يكن سببه الخېانة مثلما زعم البعض.

النهايات أخلاق.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل بعد تعليق أحمد العوضى

نالت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بزوجها السابق الفنان أحمد العوضى، إعجاب وتقدير الجميع وخاصة المتابعين لقصة حبهما وزواجهما حتى انفصالهما الذى اتسم بالحب والتقدير والإحترام المتبادل والذى عبر عنه كلاهما في تصريحاتهما الصحفية وحتى منشوراتهما على مواقع التواصل الإجتماعى.

ياسمين عبد العزيز تتصدر 

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز تصدرت تريندات في الفترة الأخيرة، بعد أن صرحت بحبها لزوجها السابق الفنان أحمد العوضى حيث قالت في برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه النجمة إسعاد يونس، إنها مازالت تعشق العوضى وأن ما عشته قبل زواجها منه لم يكن حب، كما بكت عند تحدثها عنه مشيرة إلى إنها تحمل له كل الود والإحترام كما صرح الأخير بأنه يحمل لها نفس المشاعر وإن انفصالهما ليس معناه انتهاء الحب ولكنه انتهاء النصيب مثلما كتب على صفحته الخاصة على موقع "الفيس بوك".

النهايات أخلاق

عادت النجمة ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل مرة أخرى، بعد تهنئة الفنان أحمد العوضى لها على إعلانها الجديد لصالح إحدى شركات المحمول، حيث كتب لها على صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك"، :"مبروك ياسمسم إعلان طرش"، لترد عليه :" الله يبارك فيك ياعوضيكوا ".

وقد انتشر تعليقهما لبعضهما على مواقع التواصل الإجتماعى، وأشاد به رواد هذه المواقع الذين أشاروا إلى إنهما خير مثال لمقولة النهايات أخلاق وذلك لاحترامهما لبعضهما البعض حتى بعد الإنفصال.

تعليق أحمد العوضى

تعليق أحمد العوضى