السبت 15 يونيو 2024

"عيد الاضحى لن يمر مرور الكرام".. ليلى عبد اللطيف تحذر من حدث مقلق وغير مبشر

موقع أيام نيوز

حذرت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف الجمهور، وكشفت عن حدث مقلق وغير مبشر، مؤكدة توقعها حدوثه خلال الفترة القادمة وقبل عيد الاضحى القادم.

ليلى عبد اللطيف أعلنت تنبؤها بتصاعد الاضطرابات الأمنية في بعض الدول العربية، مما ينذر بتداعيات سلبية على استقرار المنطقة.

توقعات صاډمة من ليلى عبد اللطيف 

واشارت ليلى عبد اللطيف إلى احتمالية انتشار الفيروسات والأمراض في تلك الدول قبل عيد الأضحى لعام 2024، ما يستدعي اتخاذ إجراءات وقائية قبل حلول تلك الفترة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف حدوث أحداث غير مبشرة في بعض الدول العربية قبل عيد الأضحى لعام 2024، وقالت أنه من المتوقع حدوث اضطرابات أمنية وتفشي فيروسات ووباء شبيه بكورونا، وستكون عمان أولى المناطق المتأثرة بهذه الظواهر السلبية، مما قد يستدعي فرض حظر تجوال في مناطق معينة.

 



ومن المتوقع أن تشهد المنطقة عودةً قويةً لحالة القلق والحظر، حيث يعيش المجتمع مرحلة جديدة من الاضطرابات والإجراءات الاحترازية الصارمة، وستعيد هذه الأحداث التذكير بما مر به المجتمع خلال جائحة كورونا، ومع ظهور فيروسات جديدة قد تفرض بعض الدول ارتداء الكمامات وتعزيز إجراءات السلامة، في حال استمرار عدم الاستقرار الأمني.

وأعلنت عبد اللطيف عن توقعاتها للمنطقة خلال الفترة القادمة وكان أهمها انتشار فيروس جديد فى عمان وعدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان حيث سيتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات فى بيروت.

ليلى عبد اللطيف: الحظر سيعود مجدداً 

وكشفت ليلى عبد اللطيف عن أن حالة القلق التى ظهرت خلال فترة كورونا ستعود من جديد بسبب ظهور الفيروس الجديد فى عمان وسيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التى عانى منها المجتمع.

ولم تقف توقعات ليلى عبد اللطيف عند هذا الحد بل كشفت عن کاړثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحوّر سلالة جديدة من فيروس الجدري. 

وليلى عبداللطيف هي سيدة أعمال وخبيرة أبراج لبنانية مصرية، من مواليد 17 يناير عام 1958 في مدينة بيروت، من أب مصري يُدعى الشيخ محمد، وكان يعمل بالجامع الأزهر، ونشأت العلاقة بينه وبين والدتها اللبنانية الأصل عندما سافر والدها في بعثة إلى لبنان، وكان قد رحل عنها في عمر الثامنة.