السبت 15 يونيو 2024

ظهور غريب لـ وفاء الكيلاني يثير الجدل.. ما القصة؟

موقع أيام نيوز

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني، الجمهور والمتابعين بمقطع  فيديو جديد، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وظهرت وفاء في الفيديو بملامح متغيرة، مما دفع البعض للتساؤل عن سر تغيير ملامحها غير المتوقع وما اذا خضعت إلى عمليات تجميل من عدمه.

ظهور غريب لـ وفاء الكيلاني يثير الجدل.. ما القصة؟

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الإعلامية وفاء الكيلاني، بعد ظهور مفاجئ لها الأيام الماضية مع زوجها الفنان تيم حسن، خلال حضورها حفل جوي أواردز الذي أقيم في السعودية

وانهالت التعليقات من جانب الجمهور التي ترجح إجرائها عمليات تجميل، أدت إلى تغير كبير في ملامحها، وظهور علامات السن على وجهها.

وردا على سؤال المذيعة حول رأيها في لوك زوجها كان تعليق وفاء الكيلاني ساخر وغريب.

وقالت وفاء الكيلاني عن شنب تيم حسن:” نفسي أحلقهوله وهو نايم.. والمعجبين مش بيقلوا حتى لو الشنب واخد من وسامته”.

 تيم حسن ووفاء الكيلاني يضعان حدّاً لشائعة إنفصالهما بطريقة ذكية

نجح النجم تيم حسن في وضع حدّ للشائعات التي تطال حياته الزوجية بعد الحديث عن إنفصاله عن الاعلامية وفاء الكيلاني، حيث حضرا معاً إلى حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية.



وفي أول ظهور لهما معاً بعد أنباء انفصالهما، لفت الثنائي الأنظار على السجادة الأرجوانية بكامل تألقهما، وهو ما شكل أهمية كبيرة للإعلاميين الذين سارعوا لمعرفة أخبارهما.

وفي لقاء جانبي خلال المهرجا، أكد النجم السوري أنه أوقف تصوير مسلسل "تاج" في دمشق لمدة 3 أيام لحضور المهرجان الضخم في السعودية، لافتاً إلى أن التصوير سيستمر خلال شهر رمضان أيضاً.

وكذلك تحدثت الاعلامية المصرية عن الحفل الضخم في المملكة وبدا واضحاً على الثنائي الانسجام والتفاهم الكبير بينهما، وخو ما طمأن محبي النجم السوري

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقاطع الثنائي التي انتشرت بسرعة على السوشيال ميديا، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة باستمرار علاقة النجم السوري مع حبيبته، متمنيين لهما المزيد من السعادة ومواجهة كل الشائعات التي تلاحق علاقتهما بحب وتفاهم.