الأحد 16 يونيو 2024

هبة نور تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة الفيديو الذي انتشر من داخل سيارتها؟!

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة السورية هبة نور محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية، بعد انتشار مقطع فيديو ڤاضح لها، أكدت أنه تم ابتزازها من خلاله.

هبة نور خرجت عن صمتها وردت على هذه الانباء، خصوصا بعدما اثير الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، ونفت هذا الأمر كلياً.

ونفت هبة نور، صلتها بالفيديو المتداول لها، والتي ظهرت  خلاله برفقة شاب داخل سيارة في وضع خادش للحياء، في مقطع تم حجبه بعد ذلك.

وردت هبة نور، على كل الاټهامات من خلال إصدار محاميها بيانا بخصوص هذا الفيديو ولقد جاء في البيان كالتالي:-بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الچرائم.



محامي هبة نور هدد بأنه سيلاحق مروجي تلك الفيديو، حيث جاء في ختام البيان: نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات.

وهبة نور هي ممثلة سورية ومن أبرز النجمات السوريات، وقد اشتهرت بأدوارها المميزة في العديد من الأعمال السورية والعربية.

وزادت شهرتها بعدما لعبت دورًا بارزًا في فيلم "عندليب الدقي" إلى جانب الفنان محمد هنيدي.