السبت 15 يونيو 2024

حالة من البكاء تنتاب نانسي عجرم لهذا السبب المأساوي..!

موقع أيام نيوز

حالة من الحزن سادت على معظم النجمات العربيات بعد ۏفاة مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، والذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي إثر تعرضه لازمة قلبية الى جانب صراعه مع مرض السړطان، وقد قدم أمس واجب العزاء العديد من الفنانات .

وحضرت الفنانات اللبنانيات نجوى كرم ونانسي عجرم ومايا دياب أمس (الخميس) إلى العزاء، في حين أرسلت فنانات أخريات أكاليل الزهور بسبب وجودهن خارج البلاد، على غرار المطربة الإماراتية أحلام الشامسي.



ورصدت عدسات الكاميرا دموع عجرم وهي تبكي خلال مواساتها عائلة الفقيد، في كنيسة "المخلّص للروم الكاثوليك" في منطقة ضهور الشوير الجبلية.

ونعت نانسي عجرم الراحل قائلةً: "متل النسمة كان حضورك بيناتنا ومتل النسمة تركت هالدني وفلّيت. الله يرحمك يا طوني. كتير زعلانة".

وكتبت أحلام ناعيةً الفقيد: "رحل الأخ رفيق الدرب الصديق الطيب الخلوق المبتسم طوني صوايا، أوجعني الخبر، لا حول ولا قوة إلا بالله، رحمة الله عليك".

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جمعتها بالراحل، وأرفقتها بالتعليق: "لم أكن أعلم أنّها ستكون الأخيرة لنا معاً... كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خاېفة عليك، قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وإنت ما انتبهت وفلّيت". وأضافت: "يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي إنت، إنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي إنت tonton اللي ما بيتعوض. الله معك يا قلبي".