الأحد 16 يونيو 2024

أحمد رزق يضع أحمد حلمي في ورطة قبل أيام قليلة من عيد الأضحى.. إليكم التفاصيل.. !

موقع أيام نيوز

قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، والذي أعلن الفنان أحمد حلمي أنه موعد لعرض عمله المسرحي "ميمو" في مصر، والذي كان من المقرر أن يشارك فيه الفنان أحمد رزق ضمن طاقم العمل ولكنه إعتذر عن مشاركته نظراً لظروفه الصحية.

وكشف مصدر من داخل المسرحية أن اعتذار رزق جاء على خلفية إصابته بأزمة صحية قبل فترة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، وذلك لإجراء عملية جراحية في الفك، وذلك على إثر إصابته في الفك خلال مشاركته في مسلسل "بيت الرفاعي"، مما استوجب خضوعه لجراحة لزرع عظام في الفك، وخرج من المستشفى بعد أقل من 24 ساعة، بإذن من الطاقم الطبي.



 

وكان أحمد رزق قد نفى في تصريحات سابقة خضوعه لأي عملية تجميل لإنقاص الوزن، مؤكداً أنه يتبع نظاماً غذائياً صحياً، بالقول: "لا علاقة لذلك بشخصيتي في مسلسل "بيت الرفاعي"، وأحاول منذ خمس سنوات إنقاص وزني حفاظاً على صحتي، وأواظب على نظام غذائي صحي". وأضاف: "لم أخضع لأي عمليات تجميلية لإنقاص وزني، وأنصح الجميع بالحفاظ على صحتهم".

وأكد رزق أنه يهتم بالدور أكثر من البطولة المطلقة، قائلاً: "أنا قدّمت بطولات منذ زمن بعيد، ولست متعطشاً للبطولة مثل البعض، وقدّمتها منذ بداياتي والحمد لله حققت نجاحاً كبيراً فيها، ولا أهتم بأن أكون البطل بقدر اهتمامي بالدور الذي يستفزني لأجسده بشكل جيد".

ويُعدّ مسلسل "بيت الرفاعي" آخر أعمال أحمد رزق الفنية، وقد عُرض في موسم رمضان الماضي، وضم الفنانين: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس...، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.