الأحد 16 يونيو 2024

هذا ما كنتُ افعله طيلة تسع سنوات مع الزعيم بدون علم احد ولكني كنت مبسوطه كتيير .. تصريحات غير مسبوقة الفنانة ڤضحت المستور !!

موقع أيام نيوز

في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة، قامت الفنانة المعروفة بإلقاء الضوء على جانب غامض من حياتها المهنية، وذلك خلال تسع سنوات قضتها تعمل بجانب أحد أبرز الشخصيات الفنية في البلاد، دون علم أحد. وفي تصريحات خاصة للصحافة، كشفت الفنانة عن أنها كانت تقوم بدور مساعدة للزعيم، مؤكدة أنها كانت مبسوطة كثيرًا بهذا الدور الذي أخفته عن الأضواء لسنوات.

وأكدت الفنانة أنها شعرت بالسعادة الكبيرة خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أنها كانت تعتبر هذا التعاون تجربة فنية قيمة، وفرصة لتطوير مهاراتها الفنية والتعرف على عالم الفن من زوايا مختلفة.

مع تفجير هذه القنبلة الفنية، بدأت التساؤلات تثار حول طبيعة هذا التعاون ودور الفنانة فيه. وعلى الرغم من أن الفنانة لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول طبيعة عملها مع الزعيم، إلا أنها أشارت إلى أنها كانت تساهم في مجالات متعددة من إعداد المواد الفنية والتنسيق بين الفريق الإبداعي.



وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور والمتابعين، يترقب الجميع استمرار تفاصيل هذا الكشف الذي ألهب مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلاً فنياً واسع النطاق حول مدى تأثير هذه الخطوة الجريئة على مسار حياة الفنانة وعلاقتها بالزعيم وصناعة الفن بشكل عام.