السبت 15 يونيو 2024

هند عبد الحليم تستقبل الصيف بطريقتها الخاصة..!

موقع أيام نيوز

خلال الساعات الماضية، فاجأت الفنانة الشابة هند عبد الحليم جمهورها، بظهورها بشكل جديد، حيث إستقبلت فصل الصيف بـ "نيولوك" مختلف.

ظهرت هند عبد الحليم بـ"نيولوك" وقامت بتغيير لون شعرها إلى الأصفر.

ونشرت هند عبد الحليم صورة لها بعد اللوك الجديد عبر حسابها على Instagram وكانت أغلب التعليقات من جمهورها: "إنتي مين وفين هند عبد الحليم، بقيتي مش إنتي" فيما أبدى البعض إعجابهم باللوك الجديد.



على جانب آخر، كانت هند عبد الحليم كشفت سبب خضوعها لعملية تجميل لإزالة الحسنة الكبيرة التي اشتهرت بها منذ بدايتها في العمل الفني.

قالت هند عبد الحليم: "شلت الحسنة عشان حسيت إن أنا زهقت، بقيت ابص للمراية لقيتها واخدة كتير أوي من النظر، بتاخد العين، فحبيت يبقى في أي تغيير، زهقت تغيير"، حسب لقائها في برنامج "عرب وود".

يذكر أن هند عبد الحليم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي تكون من 16 حلقة وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم عبر قنوات mbc ومنصة شاهد.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

كما قدمت هند عبد الحليم المسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر" عبر إذاعة إنرجي.

مسلسل "غير صالح للنشر" تأليف أحمد محارب ومحمد محارب من إخراج زهرة رامي بطولة محمد سلام وهند عبد الحليم ومحمد أوتاكا ومروان يونس ومحمد عبده وفاتن واصل ودوجلاس ورنا خطاب ومحمد مبروك يوركا ومعتصم شعبان.