الخميس 25 يوليو 2024

حبيــــــب ابنة عمرو دياب يفاجئها بـ صور بينهـــــــما على إنستجرام ..شــاهد

موقع أيام نيوز

نشر Luke Pearson حبيب كنزي ابنة الهضبة عمرو دياب مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعهما عبر حسابه بتطبيق إنستجرام وظهرت كنزى بإطلالات أثارت الجدل وتفاعلت كنزى وأشقاؤها مع الصور.
 وكشفت كنزي عمرو دياب عن حبيبها ونشرت صورا معه بعد مرور عام من علاقتهما عبر خاصية ستوري على حسابها ب انستجرام وآثارت الصور جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر الشاب الذي تجمعه علاقة عاطفية بابنة الفنان عمرو دياب في عدة صور نشرتها كنزي عبر حسابها على إنستجرام دون أي إشارة إلى أن بينهما علاقة حب خصوصا عندما شاركت مجموعة صور خلال حضورها أحد عروض الأزياء وكتبت باللغة الإنجليزية صورة عائلية.

من هو حبيب ابنة عمرو دياب
ومنذ إعلانها خبر ارتباطها تبين بالبحث أن الشاب يدعى Luke Pearson .
يعمل كعارض أزياء .
يدرس إدارة الأحداث الدولية.
من المفترض أن ينهي دراسته الجامعية في سنة 2024.
حفل تخرج ابنة عمرو دياب
احتفلت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب بحفل تخرجها ونشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام .
وظهرت كنزي عمرو دياب وهي ترتدي البالطو الأسود احتفالا بالتخرج وارتدت أسفل البالطو فستان أنيق من اللون الأبيض.
حضر حفل التخرج والدتها زينة عاشور وشقيقتها وتغيب والدها عمرو دياب عن الحفل أحدث ظهور ل كنزى عمرو دياب
حرصت كنزي عمرو دياب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام بصورا جديدة لها خلال الاحتفال ب الهالووين.
وظهرت أبنة عمرو دياب في الصور بإطلالات ملفتة حيث ارتدت فستان متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة باللون الأسود ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.
وانتعلت أبنة عمرو دياب على بوت طويل باللون تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية التي زادت من جاذبيتها وأناقتها.
أما من الناحية الجمالية اعتمدت أبنة عمرو دياب على خصلات شعرها القصير المنسدلة ووضعت بعض لمسات المكياج التي راتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.
حفل عمرو دياب فى الرياض
شارك الفنان عمرو دياب جمهوره ب صور له من حفله فى موسم الرياض وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام 
وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه ونالت الصور على اعجابهم .
وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية يا أنا يا لأ ثم أتبعها بالعديد من الأغاني الجديدة بالإضافة إلى مجموعة من اغانيه القديمة والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
ومن الأغاني التى تفاعل معها الجمهور أغنية ده لو اتساب وهي الأغنية التى طرحها الهضبة عام ٢٠١٨ ولا تزال من أفضل أغاني الهضبة ويحرص علي تقديمها خلال معظم حفلاته سواء داخل مصر أو خارجها.