الخميس 25 يوليو 2024

+10 أخطاء يقع فيها الرجال عند اختيار ملابسهم والتي تُفسد مظهرهم العام أمام الآخرين

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حتى إن كنت غير مهتم بأحدث صيحات الموضة الخاصة بالرجال، إلا أنه يجب على أقل تقدير أن تعرف القواعد الصحيحة لملابس الرجال حتى تتجنب الوقوع في أخطاء من شأنها أن تُسيء إلى إطلالتك.

وخلافاً للاعتقاد الشائع، فاهتمام الرجال بالموضة لا يقل عن السيدات، بل ربما ينفقون أموالاً على الملابس أكثر مما تنفقه السيدات، ولكن أغلب الظن أنهم لا يبوحون عن الأمر كما تفعل السيدات، فإحدى الدراسات تشير إلى أن الفرق في التكاليف يبلغ حوالي 10 دولارات شهرياً فقط لا غير. ولأننا في عرب ميز نهتم بموضة وأزياء الرجال بنفس مقدار اهتمامنا بموضة السيدات، لهذا وددنا اليوم مشاركتكم قائمة بأكثر الأخطاء شيوعاً والتي يرتكبها الرجال عند اختيار ملابسهم، لنضمن لك دوماً أن تظهر في أفضل إطلالة.

 

1. الجمع بين حقيبة الظهر والبذلة الكلاسيكية

قواعد الموضة تتغير باستمرار، وتظهر صيحات كل فترة. واليوم ونحن في القرن الحادي والعشرين، يُسمح لنا بدمج الملابس بأنماط مختلفة. ولكن ارتداء حقيبة الظهر مع البذلة الكلاسيكية أمر غير مقبول، فمن الأفضل اختيار حقيبة كمبيوتر محمولة باليد بدلاً من ذلك.

 

2. غلق الزر العلوي للقميص

في بعض الأحوال يكون غلق زر القميص العلوي واجباً، مثل عند ارتداء ربطة عنق وما إلى ذلك. ولكن بخلاف ذلك يضفي ترك زر القميص العلوي جاذبية على الإطلالة. ولكن لا تُبالغ في الأمر، حيث يترك بعض الرجال أيضاً الزر الثاني وحتى الثالث مفتوحاً، ولكن يبدو هذا الأمر مبتذلاً وغير مناسباً.

 

3. وضع الأشياء في جيوب سروالك الجينز

لقد تحدثنا بالفعل عن حقائب الظهر والمحافظ وحقائب الكمبيوتر، والآن إليكم نصيحة أخرى. فعلى غرار عدم وضع النقود في الجيوب، ننصحك بعدم وضع المحفظة والمفاتيح وكذلك الهاتف وسماعات الأذن في جيوبك، خاصةً إذا كنت ترتدي الجينز الضيق، فسيبدو هذا الأمر مبتذلاً للغاية.

 

4. ارتداء ساعة لا تعمل

قد تنتظر حدثاً مهماً هذا الأسبوع، وتحتاج بأن تظهر بكامل أناقتك، ولهذا تلجأ إلى ارتداء ساعتك باهظة الثمن حتى وإن كانت متوقفة عن العمل!! ولكن هذا خطأ كبير، وستشعر بالحرج الشديد حين يسألك أحدهم كم الساعة وتُخبره بأنها لا تعمل!

 

5. وضع نظارة الشمس على رأسك

لا يمكننا أن نقول أنه إذا وضعت نظارة شمسية على رأسك، فستبدو سيئ المظهر! ولكن إذا كنا نتحدث عن الأناقة فالأفضل وضعها على القميص، أو في جيب الصدر. والسبب أن وضعها فوق الرأس سيفسد تسريحة الشعر بكل تأكيد. علاوة على ذلك، إذا كان رأسك بيضاوياً جدًا – فبهذه الطريقة ستزيد من مظهرها البيضاوي.

 

6. ممارسة التمارين الرياضية مع ارتداء السراويل الحرارية بدون أي شيء فوقها

يتم ارتداء الملابس الحرارية كطبقة أولى على الجسم في معظم الأحوال. ويُمكنك اختيار سروال رياضي قصير أو طويل لارتدائه فوقها، وهذه النصيحة ليست فقط مجرد مسألة أناقة، ولكنها أيضاً من آداب السلوك. أعتقد أنكم تفهمون قصدي.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين