الخميس 25 يوليو 2024

إسعاد يونس تكشف اسرار وخفايا عن علاقتها بضرتها شريهان وتفجر مفاجأة ..؟!

موقع أيام نيوز

خلال الحوار الأخير للفنانة اسعاد يونس تحدثت عن أسرار علاقتها بضرتها الفنانة شريهان، وكشفت عن حقيقة إمكانية الدخول في عمل مشترك يجمع بينهما.

وأكدت إسعاد في تصريحات إعلامية، أن من الصعب على أي فتاتين تتزوجان من الرجل نفسه تقليد العلاقة التي تجمعها بضرّتها شريهان قائلةً: "نحن لسنا حالة تُقلّد ولا نسعد بأنها تتكرر، فهذا ليس مطلوباً"، موضحةً أن لكل إنسان ظروفه الخاصة التي تفرض عليه التماشي معها بالشكل المنطقي العقلاني بعيداً من العواطف، مشيرةً إلى أنهما "حالة ترتقي فوق الظرف"، حيث ركزتا على الهدف الأساس الذي هو أولادهما والراحة التي يجب ينعموا بها داخل المنزل.

وقالت إسعاد إنها وشريهان حصلتا على أجمل الأشياء في حياتهما، لذلك عليهما تقديم الخبرة ذاتها والخير لأولادهما، لأنهم ليسوا "مسؤولين" عن حياة وقرارات والديهم.

ولم ترفض الإعلامية المصرية فكرة التعاون مع شريهان في عمل فني خلال الفترة المقبلة، بشرط أن يكون "مناسباً"، ووصفت الفكرة بأنها "غير مستحيلة".

وتطرّقت إسعاد خلال اللقاء إلى الأعمال الفنية الخاصة بها، والتي ترغب في تقديم موسم جديد منها، بينها فيلم "بنات إبليس" الذي عُرض العام 1984، إذ وصفته "بشديد الأهمية"، في الوقت الذي أشارت فيه إلى عدم حصوله على الشهرة التي يستحقها.

كما رفضت إسعاد يونس تقديم جزء ثانٍ من مسلسلها "بكيزة وزغلول" الذي عرُض عام 1987 وحصد نجاحاً باهراً، وذلك بسبب ۏفاة زميلتها سهير البابلي التي قاسمتها دور البطولة فيه.