الخميس 25 يوليو 2024

ضحى العربي تكشف سبب طلاقها من ميكس و تقول » ميكس ما هوش راجل «

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ضحى العريبي هي واحدة من أشهر الشخصيات على تطبيق تيك توك، ولها عدد كبير من المتابعين الذين يتابعون بثها المباشر بشغف. في أحد البثوث المباشرة الأخيرة، أثارت ضحى جدلاً واسعاً بتصريحاتها المٹيرة للجدل حول « الميكس ».

في البث المباشر، استخدمت ضحى كلمات تبدو في ظاهرها غامضة، لكنها تحمل في طياتها تهديدًا مبطنًا. قالت ضحى إنها لا تحب « الميكس »، موضحة أن هناك أشخاصاً هم « ميكس » – أي أنهم رجال ولكن ليسوا رجالاً في الوقت نفسه. هذا التصريح جعل الكثيرين يعتقدون أنها تشير بطريق غير مباشر إلى طليقها، التيكتوكر المعروف بلقب « ميكس ».

ضحى استعملت تعابير مبطنة وغمزات وإيحاءات خلال حديثها، مما جعل المشاهدين يعتقدون أنها تمتلك معلومات حساسة عن طليقها. قالت: « هناك أشخاص ميكس، يعرفون كيف يظهرون بشكل معين أمام الناس، ولكن في الحقيقة هم ليسوا كما يبدون ». هذا الكلام فسره البعض على أنه تلميح إلى أن لديها معلومات يمكن أن تُظهر حقيقة طليقها وتفضحه أمام متابعيه.

تلك التصريحات أثارت الكثير من التكهنات والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي. البعض رأى في كلام ضحى تهديدًا واضحًا، بينما رأى آخرون أنه مجرد محاولة لجذب الانتباه وإثارة الجدل حول حياتها الشخصية. بغض النظر

لمشاهدة الفيديو:

انت في الصفحة 1 من صفحتين