الخميس 25 يوليو 2024

بسبب تجاهله لها.. ليلى علوي ترد على تصرف عمرو دياب بطريقتها الخاصة

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة ليلى علوي عن كواليس الفيديو الذي جمعها بالفنان عمرو دياب والذي أثار حالة من الجدل بسبب تجاهل دياب لها.
وقالت ليلى علوي في برنامج عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله وهو ذوق جدا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملائه في الوسط مش أنا بس.
فيلم جوازة توكسيك
روجت الشركة المنتجة لفيلم جوازة توكسيك حيث طرحت البوسترات الثنائية لأبطال الفيلم قبل عرضه في دور السينما يوم 3 يوليو القادم. وتظهر ليلى علوي بجوار بيومي فؤاد على أحد البوسترات بينما يظهر في البوستر الثاني هيدي كرم وتامر هجرس وفي بوستر آخر يظهر محمد أنور وملك قورة.
موعد عرض الفيلم
حددت الشركة المنتجة لفيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو القادم موعدا نهائيا لطرح الفيلم في دور السينما. وتم نشر البوستر الدعائي الرسمي للفيلم استعدادا لطرحه بشكل رسمي في يوليو القادم.

أبطال الفيلم
فيلم جوازة توكسيك من بطولة بيومي فؤاد ليلى علوي نسرين طافش ملك قورة محمد أنور وإخراج محمود كريم. يجمع الفيلم النجمين ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الرابعة في السينما بعد أفلام ماما حامل عام 2021 وشوجر دادي عام 2023 وكلاهما من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
الدعاية للفيلم
نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة البوستر الدعائي للفيلم وعلقت عليه قائلة كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق.